علاج المس،السحر،الحسد، دعوة،اعداد دعاة،اخوة فى الله، شات صوتى ......
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 


شاطر | 
 

 جانب من الشغب في مجمع الافنيوز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
متى التوبة؟
معالج
معالج
avatar

عدد الرسائل : 692
تاريخ التسجيل : 31/05/2007

مُساهمةموضوع: جانب من الشغب في مجمع الافنيوز   5th أكتوبر 2008, 1:16 am


جانب من الشغب في مجمع الافنيوز



غزة-دنيا الوطن
تحول حادث تحرش جرى في إحدى المجمعات التجارية في الكويت بين شاب وفتاة من معجبي النجمين التركيين "مهند ولميس" بعد سريان شائعة قرب وصولهما، إلى أعمال شغب ومشاجرة كبيرة.

وقلبت شائعة تواجد النجمي التركيين مهند ولميس الاوضاع رأساً على عقب في مجمع الافنيوز في ثاني ايام عيد الفطر, حيث اندفعت حشود المعجبين بالنجمين الى مداخل ومخارج المجمع في انتظار قدومهما فيما غصت الساحة الداخلية بالشباب والفتيات، بحسب تقرير نشرته صحيفة "السياسة" الكويتية الجمعة 3-10-2008.

وخلال ذلك قام أحد الشبان الذين ارتادوا المجمع طلباً للمتعة و"الوناسة"، بملاحقة فتاة محاولاً استمالتها واستقطاب ودها, ولكنها لم تعره اي اهتمام ولم تنصع لرغباته, فما كان منه الا ان خدش حياءها بحركة غير لائقة, وكانت ردة الفعل مباشرة وقوية لدى الفتاة التي صفعت الشاب المتحرش بحقيبة يدها صفعة قوية غير انه عاجلها بلكمة (بوكس) انتقاماً لذاته ورداً لاعتباره وكرامته امام زملائه.

وكانت تلك الشرارة الأولى لاندلاع مشاجرة كبيرة بين انصار الشاب المتحرش من ناحية وبين مناصري الفتاة من ناحية اخرى سرعان ما تحولت الى موجة شغب في المجمع.

المشاجرة الحامية تطايرت فيها الكراسي و"العُقُل" واشعلت فيها "الجراغات" ما اثار ذعر مرتادي المجمع وسط تحذيرات من بعض الموجودين اكدت وجود اسلحة بيضاء ومسدسات لدى المتشاجرين فعمت الفوضى المجمع وطال التدمير واجهات المحال.

وتمكنت أجهزة الامن التي هرعت الى المجمع فور ابلاغها بما يحدث، من القبض على اثنين من فريقي المشاجرة فيما تمت ملاحقة البقية حتى ساعة متأخرة من الليل, وانتشرت في محيط المجمع الى حين عودة الاوضاع الى طبيعتها.

وحقق مسلسلا "سنوات الضياع" و"نور" التركيان، اللذن عرضتهما قناتا MBC1 وmbc4 نسب مشاهدة عالية تخطت كل متوقع، كما شهد الشارع العربي عاصفة من الجدل الطويل طالت دوائره الدينية والثقافية والاجتماعية.

وتحول بطلا المسلسلين، مهند ولميس، إلى حديث الناس في العالم العربي، الذين حرصوا على متابعتهما بشغف، فمن بيروت إلى الجزائر، مرورا برام الله وجدة، حرص الملايين على عدم تفويت حلقة واحدة من المسلسلين الطويلين اللذين أصبحا محور أحاديث الشارع العربي.

وتحول مهند إلى فارس أحلام النساء إلى حد أن تقارير صحفية تحدثت عن حالات طلاق بسبب غيرة الأزواج منه، كما كانت شهرته ووسامته هذه سببا لظهوره في كليب غنائي مع المغنية اللبنانية رولا سعد

ولا حول ولا قوة إلا بالله

_________________


ليس الامرُ بالأقوالِ...ولكن الأمرُ بالأفعال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alagblquran.yoo7.com
 
جانب من الشغب في مجمع الافنيوز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع علاج بالقرآن والسنة تحت إشراف فضيلة الشيخ سامى عثمان :: اهم الانباء :: الاخبار العالمية-
انتقل الى: