موقع علاج بالقرآن والسنة تحت إشراف فضيلة الشيخ سامى عثمان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


علاج المس،السحر،الحسد، دعوة،اعداد دعاة،اخوة فى الله، شات صوتى ......
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 


 

 الدواء المميت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشيخ سامى عثمان
مدير عام الموقع
مدير عام الموقع



عدد الرسائل : 187
تاريخ التسجيل : 05/06/2007

الدواء المميت Empty
مُساهمةموضوع: الدواء المميت   الدواء المميت Icon_minitime117th سبتمبر 2007, 7:33 pm

[size=7]الدواء المميت
فوجئت بأحد المواقع يعمل دعاية للشفاء من الامراض و تحقيق الامانى و حل المشاكل باستخدام التمائم و الاحراز و المعلقات و الطلاسم مستغل جهل عامة الناس بعلم التوحيد و التلبيس عليهم ببعض العلوم الفيزيقية التى يستغلها بعض الكفار و الزنادقة مثل علم الطاقة و مساراتها و الهالات الضوئية الخاصة بالانسان و تأثر عين الانسان ببعض الانكسارات الضوئية و طبائع النفوس و تأثير الالوان على الحالة النفسية و تعليق القلوب و اللعب باستعداد النفس للوهم و التوهم و التقمص و اعلموا يا اخوتى أن الله قد يقدر ان يعلم بعض الناس من علوم معينة فى مقابل التلبيس على هذا العالم فى جانب العقيدة مثل ابن سينا و الفرابى و الرازى و ابو حامد الغزالى فيدخل فى كلامهم كلام المتكلمين و الفلاسفة و الملحدين و الزنادقة و و القول بوحدة الوجود او التناسخ ( تناسخ الاروح ) الاستغاثة و الاستعانة بالاموات من الصالحين و غير الصالحين و قد فضحهم شيخ الاسلام ابن تيمية رحمه الله و رد زيغهم و ضلالاتهم و وضح منهج اهل السنة و علموا يرحمكم الله انه ما من علم يستحدث إلا و تجد له اصل فى القرآن و السنة او قد يكون سبب فى اثبات صحة و عظمة هذا الدين و انه الحق من قبل رب العالمين على قلب النبى الامين خير المرسلين و رحمة الله للعالمين .
و كعادة من يجهل علم التوحيد و القرآن و السنة يتعجب من علوم بعض الكفار الذين قدر الله لهم الحصول على بعض العلوم الغريبة التى اكتشف العلم بعض اسبابها و غاب عنه بعضها و اعلم ان معظم هذه العلوم علمها الجن لهؤلاء الكفار عندما عبدوهم و قدموا لهم القرابين و استغاثوا بهم و دعوهم فعلموهم اشياء و خلطوا بها شركيات و طلاسم و افعال غريبة مثل اليوجا و التخاطر و المكاشفات الموجودة عن الاسيوين اليابانيين و الصينيين و الهنود و الروس و طب الريكى و الابر الصينية و تحريك الاشياء بالنظر اليها او عمل العمليات الجراحية بدون اى ادوات و كلها اشياء للجن فيها اختصاص و لكن الله قيد علماء مسلمين يستخدمون هذه العلوم و الظواهر الطبيعية من خلال الضوابط الشرعية حيث تخلوا من الشرك و الحرام و قد يستخدموها فى اثبات امور شرعية لا تعرف حكمتها كحديث الذبابة (إذا وقع الذباب في شراب أحدكم فليغمسه ( كله ) ثم لينتزعه فإن في إحدى جناحيه داء وفي الأخرى شفاء . أخرجه البخاري والدارمي وابن ماجة وأحمد عن أبي هريرة . ورواه أبو داود والحسن بن عرفة وابن حبان من طريق محمد بن عجلان عن سعيد بن أبي سعيد وزاد : وإنه يتقي بجناحه الذي فيه الداء فليغمسه كله . واسناده حسن) و هذا الحديث رفضه الشيخ محمد الغزالى رحمه الله و هو من اهل الرأى لأن عقله لم يقبله و قد قيد الله بعض الباحثين فأجروا ابحاث اثبتوا صحة الحديث علميا و سلمنا به ايمانا و قد انتجوا عدة مضادات حيوية جديدة , أكد بحث علمي حديث للدكتورة ماجدة عامرأستاذة المناعة بجامعة عين شمس واستشاري الطب البديل ـ أن الوضوء وسيلة فعالة جدا للتغلب على التعب والإرهاق، كما أنه يجدد نشاط الإنسان وقد نشر في عدة صحف محلية. وأشار البحث إلى أن وضوء المسلم للصلاة يعيد توازن الطاقة التي تسري في مسارات جسم الإنسان، ويصلح ما بها من خلل بعد تنقية المرء من ذنوبه وخطاياه التي لها تأثير على الحالة النفسية والجسمية، أما من الناحية الحسية والمعنوية ففي الوضوء علاج خفي لسائر أعضاء الجسم إذ يعالج الخلل الموجود بالجسم ودللت على ذلك بحديث النبي عليه الصلاة والسلام الذي رواه مسلم في صحيحه عن عمرو بن عبسة قال: قلت: يا رسول الله، حدثني عن الوضوء. قال: ما منكم من رجل يقرب وضوءه فيتمضمض ويستنشق فينتثر إلا خرت خطايا وجهه من أطراف لحيته مع الماء، ثم يغسل يديه إلي المرفقين إلا خرت خطايا يديه من أنامله مع الماء، ثم يمسح رأسه إلا خرت خطايا رأسه مع أطراف شعره مع الماء، ثم يغسل قدميه إلى الكعبين إلا خرّت خطايا رجليه من أنامله مع الماء، فإذا هو قام فصلى فحمد الله وأثنى عليه ومجده بالذي هو أهله وفرغ قلبه لله إلا انصرف من خطيئته كهيئة يوم ولدته أمه. فوائد التدليك في الوضوء وفي دراسة علمية قام بها مركز أكاديمي أمريكي نشرت مؤخرا أكدت أن عمليات التدليك لأعضاء الجسم أثناء الوضوء للصلاة تعيد للمرء حيويته ونضارته، بالإضافة إلى أنها تساعد خلايا المخ على التجدد والاستمرار في ضخ الدم . والأغرب من ذلك ـ كما تقول الدكتورة ماجدة عامر ـ انه قد اكتشف أخيرا أن للذنوب علاقة طردية بالأيدي والأرجل والوجه والأذن؛ فقد وجدوا أن الذنوب تحدث أثرا يتعلق بمسارات الطاقة والمجال الحيوي المحيط بجسم الإنسان، حيث إنها تترك اختلافات واضحة فيه؛ بمعني تغير الوجه أو العضو، مما يؤثر على صحته بالسلب؛ وذلك لأن الإنسان لا يتكون من مادة صلبة فحسب، بل إن الذرات المكونة لجسمه ما هي إلا طاقات الكتروكيميائية والكترومغناطيسية . أما الوضوء فقد قالت الدراسة إنه يجدد كل خلايا الجسم ويمدها بالطاقة اللازمة التي تشع من أجسامنا، والتي تسمى "بران" وأيا كانت مسمياتها فإنها حقيقة ملموسة . إعادة التوازن وقد توصل البحث العلمي إلي أجهزة خاصة يطلق عليها Bioresonance يمكنها قياس مقدار الطاقة في الإنسان والكائنات الحية، وأيضا كاميرات خاصة تصور المجال المغناطيسي المحيط بكل كائن حي؛ وقد عرف هذا المجال الذي يتحكم في كياننا وبقائنا كمخلوقات حية باسم الهالة "Aura" ودونه نصبح تركيبة من الكيماويات التي تتحلل وتفنى ، ومن هنا يتضح أن من أسرار فضل الوضوء على كل مسلم: أنه يعيد التوازن النموذجي للمجال الحيوي المحيط بالإنسان، ويصلح أي خلل في مسارات الطاقة، وفي ذلك حماية له من الآثار السلبية للتكنولوجيا الحديثة وتلوث البيئة وغيرها من المجالات المختلفة المؤثرة علي الطاقة الحيوية للإنسان .
و لذلك احذر اخوتى من القراءة فى مواضيع ما وراء الطبيعة ( بارافيزكس) الا من ثبتت عقيدته و كان عنده من العلوم المادية السببية مايساعده على فهم هذه العلوم و تقييدها بالشرع و عجز يعرض الامر على علماء السلف حفظهم الله و ان شاء الله سيكون لنا ابحار فى هذه العلوم و تفسير لكل هذه العلوم و الظو اهر الغريبة و نربطها بالشرع و وفق الله علمائنا لتنقية هذه العلوم من شركيتها الظاهرة و الخفية و بين اللبس الذى لبسه الشيطان على الناس و تعلقوا بالنتائج دونما عرض الامور على الشرع
[ إن الرقى والتمائم والتولة شرك ] . وعن قيس بن السكن الأسدي قال : دخل عبد الله بن مسعود رضي الله عنه على امرأته فرأى عليها خرزا من الحمرة فقطعه قطعا عنيفا ثم قال : إن آل عبدالله عن الشرك أغنياء وقال : كان مما حفظنا عن النبي صلى الله عليه وسلم : ( فذكره ) . ( صحيح )
( الرقى : هي هنا كل ما فيه الاستعاذة بالجن أو لايفهم معناها ؛ مثل كتابة بعض المشايخ من العجم على كتابهم لفظة ( ياكبيكج ) لحفظ الكتب من الأرضة زعموا . التمائم : جمع تميمة واصلها خرزات تعلقها العرب على رأس الولد لدفع العين ثم توسعوا فيها فسموا بها كل عوذة .
[ من علق تميمة فقد أشرك ] . ( صحيح ) عن عقبة بن عامر الجهني : أن رسول الله صلى الله عليه وسلم أقبل إليه رهط فبايع تسعة وأمسك عن واحد فقالوا : يا رسول الله ! بايعت تسعة وتركت هذا ؟ قال : إن عليه تميمة فأدخل يده فقطعها فبايعه وقال : ( فذكره ) . وقد ورد بلفظ : من علق تميمة ؛ فلا أتم الله له ومن علق ودعة ؛ فلا ودع الله له . واسناده ضعيف ورد في الضعيفة برقم 1266 .
( التميمة : خرزات كانت العرب تعلقها على أولادهم يتقون بها العين في زعمهم فأبطلها الإسلام ) ؛ انظر التفصيل في الكتاب
331 - " إن الرقى ، و التمائم ، و التولة شرك " .قال الألباني في "السلسلة الصحيحة"1 / 584 :
أخرجه أبو داود ( 3883 ) و ابن ماجه ( 3530 ) و ابن حبان ( 1412 ) و أحمد
( 1 / 381 ) من طريق يحيى الجزار عن ابن أخي زينب امرأة عبد الله عن زينب امرأة عبد الله عن عبد الله قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : فذكره . قلت : و رجاله ثقات كلهم غير ابن أخي زينب قال الحافظ في " التقريب " :" كأنه صحابي ، و لم أره مسمى " .قلت : و سقط ذكره من كتاب ابن حبان ، فلا أدري أكذلك الرواية عنده أم سقط من الناسخ .
و على كل حال ، فإن للحديث طريقا أخرى يتقوى بها ، أخرجه الحاكم ( 4 / 217 )
من طريق قيس بن السكن الأسدي قال :" دخل عبد الله بن مسعود رضي الله عنه على امرأة ، فرأى عليها خرزا من الحمرة ، فقطعه قطعا عنيفا ، ثم قال : إن آل عبد الله عن الشرك أغنياء ، و قال :
كان مما حفظنا عن النبي صلى الله عليه وسلم : فذكره . و قال :" صحيح الإسناد " . و وافقه الذهبي . و هو كما قالا .
الغريب :
----------
( الرقى ) هي هنا كان ما فيه الاستعاذة بالجن ، أو لا يفهم معناها ، مثل كتابة بعض المشايخ من العجم على كتبهم لفظة ( يا كبيج ) لحفظ الكتب من الأرضة زعموا . و ( التمائم ) جمع تميمة ، و أصلها خرزات تعلقها العرب على رأس الولد لدفع العين ، ثم توسعوا فيها فسموا بها كل عوذة .
قلت : و من ذلك تعليق بعضهم نعل الفرس على باب الدار ، أو في صدر المكان ! و تعليق بعض السائقين نعلا في مقدمة السيارة أو مؤخرتها ، أو الخرز الأزرق على مرآة السيارة التي تكون أمام السائق من الداخل ، كل ذلك من أجل العين زعموا . و هل يدخل في ( التمائم ) الحجب التي يعلقها بعض الناس على أولادهم أو على أنفسهم إذا كانت من القرآن أو الأدعية الثابتة عن النبي صلى الله عليه وسلم ، للسلف في ذلك قولان ، أرجحهما عندي المنع كما بينته فيما علقته على " الكلم
الطيب " لشيخ الإسلام ابن تيمية ( رقم التعليق 34 ) طبع المكتب الإسلامي .
و ( التولة ) بكسر التاء و فتح الواو ، ما يحبب المرأة إلى زوجها من السحر و غيره قال ابن الأثير :
" جعله من الشرك لاعتقادهم أن ذلك يؤثر و يفعل خلاف ما قدره الله تعالى " .
492 - " من علق تميمة فقد أشرك " .
قال الألباني في "السلسلة الصحيحة" 1 / 809 :
أخرجه الإمام أحمد ( 4 / 156 ) و الحارث بن أبي أسامة في " مسنده " ( 155 من زوائده ) و من طريقه أبو الحسن محمد بن محمد البزاز البغدادي في " جزء من حديثه " ( 171 - 172 ) عن عبد العزيز بن منصور حدثنا يزيد بن أبي منصور عن دخين الحجري عن عقبة بن عامر الجهني :
" أن رسول الله صلى الله عليه وسلم أقبل إليه رهط ، فبايع تسعة ، و أمسك عن واحد ، فقالوا : يا رسول الله بايعت تسعة و تركت هذا ؟ قال : إن عليه تميمة ، فأدخل يده فقطعها ، فبايعه و قال " . فذكره .
قلت : و هذا إسناد صحيح رجاله ثقات رجال مسلم غير دخين و هو ابن عامر الحجري أبو ليلى المصري وثقه يعقوب بن سفيان و ابن حبان و صحح له الحاكم ( 4 / 384 ) ، و قد أخرجه ( 4 / 219 ) من طريق أخرى عن يزيد بن أبي منصور . و للحديث طريق أخرى ، يرويه مشرح بن هاعان عنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : " من علق تميمة فلا أتم الله له ، و من علق ودعة ، فلا ودع الله له " .
و لكن إسناده إلى مشرح ضعيف فيه جهالة ، و لذلك أوردته في الكتاب الآخر ( 1266 ) .
( فائدة )
----------
التميمة : خرزات كانت العرب تعلقها على أولادهم يتقون بها العين في زعمهم فأبطلها الإسلام كما في " النهاية " لابن الأثير . قلت : و لا تزال هذه الضلالة فاشية بين البدو و الفلاحين و بعض المدنيين و مثلها الخرزات التي يضعها بعض السائقين أمامهم في السيارة يعلقونها على المرآة ! و بعضهم يعلق نعلا في مقدمة السيارة أو في مؤخرتها ! و غيرهم يعلقون نعل فرس في واجهة الدار أو الدكان ! كل ذلك لدفع العين زعموا ، و غير ذلك مما عم و طم بسبب الجهل بالتوحيد ، و ما ينافيه من الشركيات و الوثنيات التي ما بعثت الرسل و أنزلت الكتب إلا من أجل إبطالها و القضاء عليها ، فإلى الله المشتكى من جهل المسلمين اليوم ، و بعدهم عن الدين . و لم يقف الأمر ببعضهم عند مجرد المخالفة ، بل تعداه إلى التقرب بها إلى الله تعالى ! فهذا الشيخ الجزولي صاحب " دلائل الخيرات " يقول في الحزب السابع في يوم الأحد ( ص 111 طبع بولاق ) : " اللهم صل على محمد و على آل محمد ، ما سجعت الحمائم ، و حمت الحوائم و سرحت البهائم ، و نفعت التمائم " ! و تأويل الشارح لـ " الدلائل " بأن " التمائم جمع تميمة و هي الورقة التي يكتب فيها شيء من الأسماء أو الآيات و تعلق على الرأس مثلا للتبرك " . فما لا يصح لأن التمائم عند الإطلاق إنما هي الخرزات كما سبق عن ابن الأثير ، على أنه لو سلم بهذا التأويل فلا دليل في الشرع على أن التميمة بهذا المعنى
تنفع ، و لذلك جاء عن بعض السلف كراهة ذلك كما بينته في تعليقي على " الكلم الطيب " ( ص 44- 45 طبع المكتب الإسلامي ) . وعن عقبة { يعني أبن عامر } أيضا أنه جاء في ركب عشرة إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فبايع تسعة وأمسك عن رجل منهم فقالوا ما شأنه فقال إن في عضده تميمة فقطع الرجل التميمة فبايعه رسول الله صلى الله عليه وسلم ثم قال من علق فقد أشرك رواه أحمد والحاكم واللفظ له ورواة أحمد ثقات ( حسن لغيره ) وعن عيسى بن حمزة قال دخلت على عبد الله بن حكيم وبه حمرة فقلت ألا تعلق تميمة فقال نعوذ بالله من ذلك قال رسول الله صلى الله عليه وسلم من علق شيئا وكل إليه رواه أبو داود والترمذي إلا أنه قال فقلنا ألا تعلق شيئا فقال الموت أقرب من ذلك ( صحيح ) عن عقبة بن عامر أنه جاء في ركب عشرة إلى رسول الله ( ص ) فبايع تسعة وأمسك عن رجل منهم فقالوا : ما شأنه فقال : إن في عضده تميمة فقطع الرجل التميمة فبايعه رسول الله ( ص ) ثم قال : من علق فقد أشرك صحيح أخرجه أحمد والحاكم واللفظ له وهو مخرج في سلسلة الصحيحة رقم 492
{وَلَا تَلْبِسُوا الْحَقَّ بِالْبَاطِلِ وَتَكْتُمُوا الْحَقَّ وَأَنْتُمْ تَعْلَمُونَ (42البقرة)}
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لَا تَأْكُلُوا أَمْوَالَكُمْ بَيْنَكُمْ بِالْبَاطِلِ إِلَّا أَنْ تَكُونَ تِجَارَةً عَنْ تَرَاضٍ مِنْكُمْ وَلَا تَقْتُلُوا أَنْفُسَكُمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ بِكُمْ رَحِيمًا (29 النساء)}
و الان اترككم لتقرأوا هذه المهزلة الشركية و احب اقرأ ردودكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشيخ سامى عثمان
مدير عام الموقع
مدير عام الموقع



عدد الرسائل : 187
تاريخ التسجيل : 05/06/2007

الدواء المميت Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدواء المميت   الدواء المميت Icon_minitime117th سبتمبر 2007, 7:34 pm

[color=red]نظرية الطاقة الحيوية
لكل كائن حي شكل معين ثابت يخصه ، وحوله هذا الشكل هالة من الطاقة متوافقة معه ولها تردد ولون ومسار محدد 0فإذا كان الشكل مثالي وحوله مجال طاقة مثالي ، فهذا العضو يقوم بوظيفته بطريقة مثالية0
أى أن أى تغير فى شكل العضو أو فى طاقته يؤدى الى خلل فى وظيفته ، وهنا يظهر المرض ثم الموت0
فتكون معادلة الحياة عبارة عن متغيرات ثلاث :
شكل مثالي + طاقة مثالية = وظيفة مثالية
أشكال الكائنات والأعضاء الحية ثابتة لا نستطيع تغيرها ، ولكننا نستطيع تغيير طاقتها بالتأثيرات التالية:
أولاً تأثير الشكل على الطاقة :
تنبهنا نحن المصريين قديماً للعديد من الأشكال التى تضبط طاقة جسم الإنسان وتعيد توازنه مثل الشكل الهرمي ومفتاح الحياة والجعران والرموز والحروف وجداول الأرقام المصرية 000أما حديثاً فقد نبهنا العالم المصري الكبير د 0ابراهيم كريم لعلم البيوجيومتري وهو علم اكتشف به العديد من الأشكال التى تضبط مسارات طاقة أعضاء جسم الإنسان وبالتالي تحسن وظيفتها , واصبح عندنا من مستلزمات الطاقة الحيوية:
1- الأشكال المصرية القديمة0 2- أشكال البيوجيومترى 0
ثانياً تأثير اللون ( التردد والاهتزاز ) على الطاقة :
1- الألوان وتردداتها 0 2- الأحجار الكريمة0 3- البندول0
أي نؤثر على الطاقة باستخدام اللون مباشرة ، أو بالتردد المكافئ للون كما فى الأحجار الكريمة والبندول0
ثالثاً تأثير الرائحة على الطاقة :
من إبداعات حضارتنا المصرية القديمة تنشيط الطاقة والعلاج برائحة العطور ، استخلصنا رائحة العطر من قلب النبات ، من إنزيماته وهورموناته ، بمعنى أدق استخدمنا روح النبات وطاقته الحيوية لضبط طاقتنا 0
رابعاً تأثير مجالات المغناطيسي والمعادن على الطاقة :
طاقة المغناطيس نوع من الطاقة يتم إحياءه هذه الأيام ، إنها تجدد الخلايا والأنسجة وتضبط المجال المغناطيسي للجسم وهذا يضبط وظائف الأعصاب والأعضاء المتصلة بها 0أما المعادن وخاصة النحاس فتحول دون ترسب الأملاح وبالتالى تضبط ضغط الدم وتقى من الأمراض الروماتزمية والتهاب الأعصاب والمفاصل0
مستلزمات الطاقة الحيوية
1- هرم كهرمان 000الشكل الهرمي يستقطب الطاقة الكونية ويحولها لطاقة مؤثرة على الكائنات الحية ، والكهرمان الطبيعي له خواص كهربائية فى حد ذاته 0 لهذا يعتبر هرم الكهرمان مولد دائم للطاقة الحيوية0 الثمن 55 جنية
2- هرم كرتون 000 مجسم بشكل الهرم بالأبعاد المثالية لعمل التجارب عن خواص الهرم وهى التجارب المذكورة فى كتاب أسرار طاقة الهرم 0 الثمن 1 جنية
3- جعران نفرتارى 000شكل الجعران المصري يولد طاقة تعمل على طول واستمرار الحياة ، وجعران نفرتارى بجانب خواصه الطبيعية مزود بحجر عقيق سليمانى معامل بطريقة خاصة لامتصاص الإشعاعات الضارة المحيطة بنا ، لذلك فهو ضرورى لحماية المنزل والمكتب والسيارة0
4- مفتاح الحياة 000 أعظم وأدق شكل مصري فرعوني لتوليد طاقة لشحن جسم الإنسان وخلق مجال قوى حوله، و له عدة أشكال واحجام0الثمن بدأ من 10 حتى 120 جنية
5- الرموز والزوايا الهندسة الحيوية 000 من تصميم د0 إبراهيم كريم وهى نقوش وزوايا هندسية لحماية جسم الإنسان وشحن بطارياته وتنشيط جهاز المناعة المنوط بمحاربة الأمراض 0 وهذه الأشكال مسجلة وحاصلة على براءة اختراع من أكاديمية البحث العلمي وهى تخضع لنظرية الرنين التى تقول : إذا وضعنا بجوار العضو المعيوب ( المريض ) الشكل الهندسي المثالى الضابط له ، فإن الموجات الصادرة منهما تتداخل ، وتنتج موجة ثالثة جديدة تجمع خصائص الشكلين معا ، مما يؤدى لتصحيح مسار طاقة العضو المريض و بالتالي تحسين وظيفته 0
هذا وقد تم صنع عدة سبائك وأدوات تحمل كل الأشكال المثالية لأعضاء جسم الإنسان مثل :
سبيكة فضة الثمن 150 جنية سبيكة برونز الثمن 50 جنية دلاية خرطوش الثمن 50 جنية دبوس كرفتة الثمن 60جنية صنية شحن الثمن 60 جنية صنية تفريغ الثمن 60 جنية
استاند للغرفة الثمن 60 جنية استيكر للأجهزة الثمن 30 جنية
6- البندول 000 أبسط وأصغر جهاز لقياس وتوليد الطاقة وشحن الجسم بطاقة الألوان والطاقة الكونية والذبذبات المختلفة 0
9- أسورة المغناطيس 000 تفيد في علاج التوتر العصبي وارتفاع ضغط الدم والقلق واضطرابات النوم0
10- اسورة نحاس 000 تعمل على عدم ترسب الأملاح وبالتالي ضبط ضغط الدم والوقاية من الأمراض الروماتزمية والتهاب الأعصاب وآلام العمود الفقري والظهر والرقبة والمفاصل0
11- كرة الاتزان 000كرتان من مادة خاصة وعليهما رسوم خاصة ويصدران أصوات موسيقية عند تحريكهما على راحة اليد ، وهى فكرة صينية لضبط الاتزان العصبي والعقلي ، ويقولون إنها تطيل العمر0
الأحجار الكريمة
# الإشعاعات اللونية من أهم الإشعاعات المنظمة للطاقة ، حيث يعبر كل لون عن اهتزاز وتردد معين 0لهذا أخضع العلماء تأثير الحجر الكريم للونه وقوة إشعاعه وحرارته ، وتبعاً لهذه المتغيرات يكون تأثير الحجر0
القاعدة الذهبية لتفسير تأثير الأحجار الكريمة : تقول إنه فى كل لحظة تنهمر من السماء على الأرض طاقة كونية ناتجة عن حركة الكواكب المحيطة بالأرض والزوايا بينها ، كذلك حركة الأرض بالنسبة للشمس والنجوم ، وهذه الحركات تنتج طاقات ، ومحصلة هذه الطاقات قد تكون سلبية أو إيجابية ، وقد تكون زائدة أو ناقصة 0 فإذا ولد مولود فى لحظة ما ووصلت إليه هذه الطاقة الكونية كاملة كان هذا المولود فى غاية الصحة والسعادة ، ولكن إذا أتت إليه ناقصة من إحدى الأوجه وجب على هذا المولود تعويض هذا النقص الحادث فى طاقته لحظة الميلاد بإحدى الأحجار الكريمة المناسبة 0أى أن الحجر الكريم يعمل كمولد لطاقة0
# ولكن علماء وفلاسفة الروحانيات لم يكتفوا بهذا التفسير العلمي ، ذلك لأنهم :
- أضافوا خواص روحانية لكل حجر وذلك بربطه باسم من الأسماء الحسنى يتجاوب اهتزاز الحجر مع حروفه وعدده ، فتضاف طاقة الأسماء إلى طاقة الحجر ، وهو ما يعبرون عنة بأن خدام الأسماء الحسنى تصبح خدام للحجر الكريم وحراس لمن امتلكه0
- وقالوا أن لكل حجر طلسم خاص به يعبر عن أمنية معينة، ونقش الطلسم يحول هذه الأمنية الى هدف مجسم منقوش أمام العين فوق الحجر الكريم الذي يصبح كجهاز تسجيل يردد الأمنية بدون انقطاع حتى تتحقق
- وقالوا أن لكل مرض يصيب الإنسان حجر كريم يحاربه ، ويعيد الاتزان للعضو المريض ويقويه0
وإليك قائمة بأهم أنواع الأحجار الكريمة المتوفرة لدينا والمعاملة بطريقه خاصة تتوافق مع ما قاله كلاً من علماء الطبيعة وفلاسفة الروحانيات ، مع ذكر بعض خواصها :
1- الجمشت ( أمتيست ) 000حجر السعادة : رمز الثروة والحكمة والقوى الروحية ، ومنع المتاعب 0
2- الزبرجد 000حجر الفتيات المقبلات على الزواج : رمز الحب والحظ الحسن وقضاء المصالح 0
3- الزمرد 000 حجر الحياة الزوجية : رمز السعادة الزوجية والتمتع بالغرام والهناء ولا يوجد معه نكد أبداً
4- الزفير الأزرق 000حجر النجاح : رمز السمو والعظمة والسحر والجاذبية واستمرار الحب
5- ياقوت احمر 000 حجر الطاقة الحيوية : رمز الحب الملتهب والقوة والجمال وتأليف القلوب0
6- ياقوت أصفر 000 حجر الامتحانات : يشحذ الذهن والذكاء ويقلل متاعب النفس وييسر أسباب المعاش0
7- عقيق يمانى 000 حجر الشيخوخة : رمز طاقة الشفاء من الأمراض وتقليل الآلام 0
8- عين الهر 000 حجر المقامرون : تميمة هواة المقامرة والمغامرة ، والحماية من السرقة 0
9- حجر القمر 000 حجر القبول والأحلام المنبئة: وإذا وضع فى خاتم فضة أورث الجاة وصرف الوسواس
10- لؤلؤ000 حجر الجمال والنقاء والعفة وحسن الحديث 0
11- الماس ( زركون )000حجر القوة : رمز المقدرة الهائلة والصلابة ، يزيل الخوف ويعطى النصر 0
12- كهرمان 000 حجر الهالة : يقوى هالة الإنسان ويعطى قوة على كشف الحقائق والأسرار0
13- جاد 000حجر طلاقة اللسان : رمز الفصاحة والحكمة والعقل للمتكلمين والمحاماة والصحافة والاعلام
14- عقيق 000حجر التوفيق : رمز السلام والمودة وقضاء الحوائج0
15- جارنت 000 حجر التوازن : رمز الانشراح وطمأنينة النفس والإخلاص والصدق0
16-المرجان000 حجر الأطفال : حامى الأطفال من تقلبات الطفولة ، وحامى البيت من الاضطرابات
17- لازوارد ( لابس – بادزهر )000حجر إزالة الهم : رمز الاطمئنان وثبات النفس ومنع الخيالات0
18- الفيروز 000 حجر الحماية والوقاية من الحوادث والأخطار: وإذا وجد بين زوجين لا ينفصلان0
19- سردونكس 000 حجر الاتزان العصبي : رمز الهدوء والاستقرار والعصبى0
20-الكساندريت000 حجر الاتزان النفسي : رمز الهدوء والاستقرار النفسي0
21- كورن زد 000 التوفيق وقضاء الحوائج ويشبه الجامشت حجر السعادة فى كل الخواص0
22- التوباز 000 حجر الشباب : رمز السعادة والفرح والانطلاق0
23- عين النمر ( نفس خواص عين الصقر )000 حجر القيادة : رمز السيطرة والشجاعة 0
24- عقيق سليمانى 000حجر النبي سليمان : يمنع الحسد والعين ويعكس ويبدد الطاقات السالبة 0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الدواء المميت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع علاج بالقرآن والسنة تحت إشراف فضيلة الشيخ سامى عثمان :: قسم الشيخ سامى :: مؤلفات الشيخ سامى-
انتقل الى: