جزاكم الله خيرا و لكن انا قرأت معظم فتاوى المشايخ و العلماء و العلامة الجبرين حفظه الله و مد فى عمره الوحيد الذى اجاز التكرار بعدد او بغير عدد و الراجح انه يتم التكرار بدون عدد لغالب الايات اما ما قيده النبى بعدد مثل الاخلاص و المعوذات ثلاث او ما اقرهه للصحابى الذى رقى بالفاتحة سبع مرات فلا باس لان الناس تتعلق بالارقام و تشعر بان لها اسرار كما يفعل الصوفية فيكررون ايات او سور معينة باعداد معينة و قد يربطوها بوقت او زمان او مكان و هذا بدعة و ضلالة فالمقيد بنص او باقرار نوافق عليه و ما دون ذللك نكرر دون التقيد بعدد و الله اعلم