علاج المس،السحر،الحسد، دعوة،اعداد دعاة،اخوة فى الله، شات صوتى ......
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 


شاطر | 
 

 الى متى؟ اجيبنى الى متى؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
متى التوبة؟
معالج
معالج
avatar

عدد الرسائل : 692
تاريخ التسجيل : 31/05/2007

مُساهمةموضوع: الى متى؟ اجيبنى الى متى؟   30th ديسمبر 2007, 2:56 am



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله اخىِ ...........اختىِ ......................الى متى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تَظل هكذا لا تتعلم تَظل مرة مع هؤلاء ومرة مع هؤلاء الى متى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟أجيب نفسك قبل أن تجيبنى أَنت تقول إن أَفضل هذه القنوات الاسلامية وهذه القنوات اصلاً لا تدعوا لدين الاسلام بل تدعوا لاى شىء اخر سوى دين الاسلام نعم.......تظن اننى لا افقه ما اقوله او لا أعِيه!!!!!!!!!!!!!!!!!!! لا بل انا أعلمُ ما اقول عن دلائل بين يدىِ

ومرة اخرى تقول ان احب هذا الشيخ هذا الشيخ يحب رسول الله صلى الله عليه وسلم ويعظمه فهو من اولياء الله الصالحين وهل كل من يعظم رسول الله -صلى الله عليه وسلم - تلقوُ عليه هذا الكلام وهذه الشبهات اتقوا الله.....................

أقول لك اتقى الله انت هل تعلم ان مُعظم مَن أَضلهم الشيطان أضلهم من هذا الباب وهو باب حب رسول الله - صلى الله عليه وسلم والغلو في حبه!نعم انا لا اقول لك لا تحب رسول الله - صلى الله عليه وسلم ولكن لا افراط ولا تفريط فهو احب من أبآئنا وامهاتنا واولادنا بل ومن انفسنا والناس اجمعين ولكن لا يترتب على هذا الكلام أنى اذهب لقبر لاقبله واضع راسى على الارض امامه تقرباً لصاحب القبر بالطبع لا يعنى هذا وهذا ليس اظهار حب باى شكل من الاشكال ام تخالفنى الرأى؟
ياتى له مرة فيقول له انت تحب رسول الله فكيف تظهر شعورك فيظهره بغناء ورقص وترنح وهل هذا من دين الله ؟؟؟؟؟؟؟؟فوالله لو وجده الشيطان متفقه فى دين الله ما استطاع ان ياتى له ابداً من هذا الباب ولا حول ولا قوة الا بالله

ووالله ما اكتب هذه الكلمات الا من حرقة قلبى على امتى.......................................................

امتى الان منها من يَلوذ بغير الله ومنها من يتقرب الى الله بولى وووووو وعندما تقول له هذا لا يجوز يقول لك من انت بجوار هذا الولى الصالح هذا عنده كل البركات كالذى يقول على السيدة زينب ( ام العجزة) وهذا بادعائه انها تشفى العجزة ولربما ساعدهم الشيطان ليفتنهم ولا حول ولا قوة الا بالله فاتقوا الله عباد الله واطلبوا علم التوحيد والعقيدة فهما علمان اساسيان على كل مسلم سيحاسبه الله على تركهم لانه بذلك يوقع نفسه فى الشركيات فانا اجد اُناساً حتى الان يسالوا المشايخ والعلماء عن ما هى اركان الاسلام !!!!!!!!!!!!!!!وما هو التوحيد وما هى الشركيات حكم الصلاة بالمساجد التى بها قبور ولا حول ولا قوة الا بالله فكيف بهذا الذى يسئل عن التوحيد ان يبثه لاولاده ؟ كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أجيبونى يا مسلمين كيف؟كيف يجعل اولاده مسلمين على حق؟كيف يجعلهم دعاة لدينه؟كيف يجعل قضيتهم هى نشر دين الله؟كيف يجعل همهم الاول هو اعلاء كلمة الله؟كيف يجعل الدنيا آخر همهم؟كيف يجعل الجنة هى هدفهم؟كيف يربيهم على حب رسول الله - صلى الله عليه وسلم-؟كيف يجعل منهم رَكيزة للبذرة التى ستفتح الاندلس؟؟؟؟كيف؟ كيف؟ كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



نداء واريد الجواب عليه

يا اخى الم تسمع قول رسول الله -صلى الله عليه وسلم-(طلب العلم فريضة)وقد شرح العلماء هذا الحديث على انها العلوم الاساسية التى ينطبق عليها اقامة الدين وهى التوحيد والفقه .وقعدوا هذه القاعدة وهى:::: ان كل ما يبنى عليه الفرض فهو فرض اى لكى تصوم تحتاج لتعلم علم فقه الصيام ، ولكى تصلى تحتاج لتعلم فقه الصلاة ، ولكى تتوضاء تحتاج لتعلم فقه الطهارة، ولكى تحج تحتاج تعلم فقه الحج ،،، وكل شىء تتعامل به فى حياتك تحتاج دراسته قبل الشروع فيه اخى هذه لمن اراد ان يحقق الايمان وهذه للمسلم العادى اى ( العامى) فما بالنا بمن يدعوا لدين الله اما كان له اولى ان يتعلم العلم الشرعى قبل ان يكلم الناس ويفتيهم ولا حول ولا قوة الا بالله..............................................................................................فانا لا اريد ان اخوض فى هذا الامر ايضاً وهو الدعوة بغير علم لانه امر كبير فباذن الله اعرضه عليكم فى المقالة القادمة باذن الله فانتظروابارك الله فيكم ورزقكم العلم الشرعى والدعوة لدينه انه على كل شىءً قدير.


ملخص المقالة::::




  1. انه لا يجوز التوسل باى شىء سوى التوسل لله باعمالنا الصالحة فقط

  2. انه لا يجوز حضور هذه المجالس التى يكون بها ذكر لله عن طريق الرقص وباشياء لم ينزل الله بها من سلطان

  3. وانه لايصح السماع لاى شخص يصعد على التلفاز ويتكلم فى امور الدين ويكسب قلوب الناس بحب رسول الله - صلى الله عليه وسلم- كامثال الجفرى القبورى الخبيث. هداهُ الله .

  4. وجوب طلب العلم الشرعى مثل علوم التوحيد والفقه طلب العلم من علماء موثوق فيهم وفى عقيدتهم وهم علماء اهل السنة مثل الائمة الاعلام الموجودون الان فى الوطن الاسلامى وعلى الفضائيات.

  5. عدم جواز الصلاة بالمساجد التى بها قبور نهائياً على الارجح والمسالة بها تفصيل فاَرجع لكتب العلماء من اهل السنة مثل كتب الامام بن باز وبن عثيمين والالبانى.واسال الله العظيم ان اكون قد اوصلت اليك القليل مما لدى وفهمته ووعيتهُ جيداً وفى النهايةوما كان من صواب فمن الله وما كان من سهو ونسيان وخطاء فمنى ومن الشيطان واسالك أن تدعوا لى بالهداية والاخلاص والثبات وبارك الله فيكم اخواننا فى الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

_________________


ليس الامرُ بالأقوالِ...ولكن الأمرُ بالأفعال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alagblquran.yoo7.com
حافظة كتاب الله
مدير مجموعة فريق عمل الموقع
مدير مجموعة فريق عمل الموقع
avatar

عدد الرسائل : 870
تاريخ التسجيل : 01/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: الى متى؟ اجيبنى الى متى؟   16th يناير 2008, 11:38 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هبة الرحمن
مُديرة قسم الاخوات
مُديرة قسم الاخوات
avatar

عدد الرسائل : 286
تاريخ التسجيل : 07/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: الى متى؟ اجيبنى الى متى؟   20th يناير 2008, 12:30 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الى متى؟ اجيبنى الى متى؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع علاج بالقرآن والسنة تحت إشراف فضيلة الشيخ سامى عثمان :: القسم الاسلامى :: منتدى العبادات-
انتقل الى: