علاج المس،السحر،الحسد، دعوة،اعداد دعاة،اخوة فى الله، شات صوتى ......
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 


شاطر | 
 

 زغلول النجار يواجه دعوة قضائية لرفضة الإساءة لرسول الإسلام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sara
عضو فريق عمل الموقع
عضو فريق عمل الموقع
avatar

عدد الرسائل : 352
تاريخ التسجيل : 06/09/2007

مُساهمةموضوع: زغلول النجار يواجه دعوة قضائية لرفضة الإساءة لرسول الإسلام   9th يناير 2008, 2:03 pm




وصف الداعية الإسلامي الدكتور زغلول النجار مايقوم به القس المسيحي زكريا بطرس من إساءة للإسلام بالتعصب الإعمى الذي يقود أصحابه إلى سب الدين ونبي الإسلام " صلى الله عليه وسلم " ، وأصحابه، ورفع الدعاوى القضائية على من يتصدون لهذا العبث .

جاء ذلك في اعقاب ماقام به بطريرك المسيحيين الأرثوذكس المصريين شنودة الثالث وعدد من المحامين المسيحيين بمقاضاة رئيس لجنة الإعجاز العلمي بالمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية ، لموقفه من إساءات القس المسيحي زكريا بطرس للرسول صلى الله عليه وسلم.

وقال الدكتور زغلول النجار ، بحسب جريدة " الوطن " السعودية ، إن بطرس باع نفسه للمخابرات الأمريكية عندما حمل على عاتقه سب الإسلام علنًا في فضائية تمويلها غير معلوم، خاصة أنه يثير هذه الانتقادات وهو خارج البلاد. وأشار إلى أنه أسند ملف هذه القضية لعدد من أصدقائه المحامين لمتابعته.

ويذكر أن بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقصية شنودة الثالث ومعه 22 محاميًا بينهم نجيب جبرئيل (رئيس الاتحاد المصري لحقوق الإنسان والمستشار القانوني للكنيسة القبطية في مصر) رفعوا دعوى قضائيةً ضد الدكتور زغلول النجار بسبب مداخلةٍ له على فضائية "أوربت" ضمن برنامج "القاهرة اليوم"، وصف فيها زكريا بطرس- الذي أساء إلى النبي محمد صلى الله عليه وسلم- بـ"الشيطان الأكبر", مطالباً باتخاذ إجراءاتٍ حاسمةٍ ضد زكريا بطرس وادعاءاته المستمرة في حق الإسلام والمسلمين، وشدَّد على تفنيد افتراءاته وسبه وقذفه في حق الصحابة وثوابت الدين الإسلامي.

يذكر أن زكريا بطرس قس مسيحي مصري يقدم مجموعة برامج تبشيرية على قناة فضائية تدعى "الحياة" درج فيها على مهاجمة الإسلام ورموزه ورسوله الكريم محمد صلى الله عليه وسلم وانتقاد النظام المصري واتهامه باضطهاد المسيحيين في مصر.

ومن أبرز طروحاته التي يهاجم بها الإسلام في جميع برامجه التشكيك في نبوة رسول الله صلى الله عليه وسلم والطعن في مصداقية القرآن الكريم، واعتباره كتاباً محرفاً ومنقولاً من الكتب القديمة واحتواء الإسلام على خرافات وبذور للتطرف واضطهاد الآخرين ومحاربة والتضييق على أهل الأديان الأخرى، وأن الإسلام قائم على الطعن في الأديان السماوية السابقة، كذلك درج على اتهام علماء مسلمين مثل الدكتور محمد عمارة والدكتور زغلول النجار والدكتور عبدالصبور شاهين بالحض على كراهية المسيحيين ومحاربة رأس المال المسيحي في مصر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
زغلول النجار يواجه دعوة قضائية لرفضة الإساءة لرسول الإسلام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع علاج بالقرآن والسنة تحت إشراف فضيلة الشيخ سامى عثمان :: اهم الانباء :: الاخبار المحلية-
انتقل الى: